kiroo net

نورت المنتدى يامعلم يالة اجمد كدة وخد القرار بالتسجيل





KIROOO NET


kiroo net


 
الرئيسيةبوابة كيرووو نتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 جوزيه: جمهور الأهلي أعطاني أجمل إحساس في حياتي ولن أنساه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NO.HEART
Administration Kiroo net
Administration Kiroo net
avatar

الجنس : ذكر
المشاركات : 300
العمر : 29
الانتساب : 26/05/2009
علم دولتك :
مشرف مميز

مُساهمةموضوع: جوزيه: جمهور الأهلي أعطاني أجمل إحساس في حياتي ولن أنساه   الثلاثاء مايو 26, 2009 10:46 am

– قال المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه أثناء الحفل الذي أقامه النادي من اجل تكريمه، قال انه لن ينسي جمهور الأهلي ولاعبيه وإدارته والجهاز الذي عاونه طوال وجوده في مصر.

وقال جوزيه في حديثه للجمهور الذي حضر حفل تكريمه انه لن ينسي الفترة التي قضاها في مصر بين جدران النادي الأهلي، موجها الشكر أولا لكل من قاموا بمساعدته عند قدومه إلي مصر وأولهم الكابتن أسامة عرابي والكابتن مختار مختار اللذين عملا معه كمساعدين في الجهاز الفني حينما جاء الي مصر.

وحضر حفل التكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمهندس عدلي القيعي مدير عام التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي والجهاز الفني المعاون لجوزيه علي رأسهم الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بجانب قائمة اللاعبين المتواجدين وبعض ممن غادروا جميعهم جاء لتحية جوزيه قبل رحيله.

وفي كلمته المؤثرة قال جوزيه عن مشواره مع الأهلي "لن انسي ثقة إدارة الأهلي في شخصي، وكيف كان الجميع يعمل علي تحقيق مطالبي الخاصة بالفريق، وهو ما نتج عنه هذه الانجازات التي تحققت خلال الخمس سنوات ونصف التي قضيتها مع الأهلي حتي انتهي المشوار بأهم بطولة وهي الدوري المصري هذا الموسم".

وتابع "الجميع كانوا غير مصدقين ان الأهلي سيحصل علي الدوري هذا الموسم، والكل شكك في قدرات الفريق، ولكن اللاعبين ومن ورائهم هذا الجمهور العظيم الذي أعطي مثال في الوقوف خلف الفريق تمكنوا من حسم الامور".

وأكد جوزيه في حديثه انه يحيي فريق الإسماعيلي علي أداءه فقط، ولكن الدوري في الأهلي، فالإسماعيلي وجمهوره لا يحب الأهلي لذا لا يريد ان يعود من جديد لمدينة الاسماعيلية حسب وصفه، ولكنه عاد وأشار إلي ان الأهلي لا يخاف الإسماعيلي أو جمهوره أو غيرهما.

وأضاف "أنا سأرحل، لكن جسدي وروحي هنا داخل النادي الأهلي، وأول أخبار سأتابعها هي أخبار الفريق ومسيرته ومشواره في البطولات، فانا قضيت أجمل سنوات في حياتي داخل هذا النادي ومع جمهوره".

ودمعت أعين جوزيه في نهاية حديثه وقال "اشكر كل من وقف بجواري، واشكر جمهور الأهلي وإدارته والأجهزة الفنية التي عملت معي وخاصة حسام البدري الذي كان دائما يتناقش معي في أحوال الفريق وكان سندا لي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Moon.Light
مشرف عام المنتديات
مشرف عام المنتديات
avatar

الاقامة : (¯`·.kirooo.net.·°¯)
الجنس : ذكر
المشاركات : 483
العمر : 27
الانتساب : 07/03/2009
علم دولتك :
مشرف مميز

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه: جمهور الأهلي أعطاني أجمل إحساس في حياتي ولن أنساه   الجمعة يوليو 10, 2009 1:03 am

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kirooonet.yoo7.com
 
جوزيه: جمهور الأهلي أعطاني أجمل إحساس في حياتي ولن أنساه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kiroo net :: رياضة X رياضة :: الكـــــورة المصرية-
انتقل الى: